LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Mount and blade II للحاسوب مجاناً

How to download Mount and blade II for PC

 

Mount and blade II

في عالم مفتوح كبير جدا يمكنك الانتقال فيه عن طريق منظور Upside Down و هدفك هو بناء مملكة عريقة من الصفر بين جميع الممالك الموجودة في ذالك العالم المفتوح حيث أن لكل مملكة مجموعة من المدن و القرى التي تكون تحت حكم الملك كذالك الحرس الملكي و الأمراء.
بدايتك في اللعبة ستقوم بتصميم شخصيتك من حيث الوجه أو الشعر و طول الشخصية كذالك النوع ذكر أم أنثى و تحديد بعض الإحصائيات الخاصة بي الشخصية من حيث القوة الخبرة في التعقب أو وضعع الخطط الميزة و ذكاء و غيرها وكل ما زاد مستواك تحصل على نقاط تعلم هذه المهارات.

تبدا مشوارك في اللعبة مثلك مثل أي أنسان عادي حيث أنك تملك حرية الخيار في ما تقوم به في عالم اللعبة مثل العمل تاجر شهير أو أمير لك القلعة الخاصة بك و أيضاَ قاطع طريق أو لص تقوم بسرقة بضائع و أموال الأموال و أيضاَ اذا كنت تملك الذكاء بأمكانك أن تصبح  الملك حرفياً على كل عالم Mount and Blade.

سيكون المنظور الذي يصاحبك أثناء تنقلك من مكان إلى أخر ولاكن عند دخولك لي أي مملكة ام الدخول في حرب مع المرتزقة ام قطاعي الطرق سيتغير المنظور تلقائياً الي منظور الشخص الثالث لكي يسهل عليك التنقل و الحركة كذالك الضرب الأعداء بي أي سلاح كنت تملك.

المدن و فائدتها

تمثل المدن العنصر الأساسي في لعبة Mount Blade 2 حيث أنها من ستقوم بصناعتك لتصبح أحد أكبر التجار أو أحد أفضل الملوك و ذالك باكتساب الشهرة اي سمعتك بين المواطنين.


لكي تصنع نفسك في هذا العالم يجب عليك البدء بي حرفة معينة تحصل منها على المال الأن المال هو من يصنع منك ملك و أهم تلك الحرف التجارة حيث تقوم بشراء بعض العناصر التي تكون رخيصة الثمن من مدينة و بيعها بثمن غالي و يعود عليك بربح مثال على ذالك تقوم بشراء بعض الفواكه مثل التمر من الممالك العربية و تقوم ببيعها في الممالك الأجنبية التي يندر عندها هدا النوع من الفواكه.
عند دخولك لي اي مدينة ستجد بعض المهام التي ستنجزها لتحصل على المال الذي يساعدك في بناء جيشك و هنالك بعض الماكرين في المدن يجب عليك الحذر منهم حيث يخبروك بأن المواد التي قمت بشرائها مسروقة و سوف توقعك في المشاكل و يعرض عليك شرائها بثمن أقل مما دفعت انت و هذا كله كذب فقط لذالك تعتبر اللغة الإنجليزية مهمة للعب باللعبة لتعرف كيف ستتصرف في مثل هذه المواقف.

الحاجة إلى المال


المال شيء مهم في اللعبة حيث أن بدايت مشوارك نحو السلطنة تملك فقط حفنة من الرجال في صفك و الذين يمثلون جيشك و هذا العدد البسيط لن يكون كافيا لي الهجوم على باقي السلاطين أو نهب قطاعي الطرق

لذالك تحتاج استأجر الكثير من الرجال و شراء الطعام لكل جيشك حيث أنك اذا تركت الجيش بدون طعام فإن معنويات الجيش ستهبط ليسهل قتلهم في الحروب ولا ننسى امر الدروع و السيوف التي تشتريها لنفسك حيث أن لعبة Mount Blade 2 و فرت عدد كبير من الاسلحة المختلفة من حيث النوع و كذالك الجودة لذالك يجب عليك التركيز على شراء نوع جيد من الأسلحة و الدروع و أهم الطرق للحصول على المال هي عن طريق تجارة البضائع التي تتمثل في السيوف و الدروع التي لم تعد تحتاج إليها و أيضاَ الفواكه و الاجبان و أههم هي المهام التي تقوم بتنفيذها من أجل المال و كسب احترام المملكة التي أعطتك تلك المهمةكذالك عن طريق الجوم علي قلاع الأعداء الأقل منك في القوة و التمتع بي غنائم الحرب.

الاستراتيجيات و الحروب

العدد الكبير من جنود الذين يمثلون جيشك و جيش خصمك يجعل اللعبة أكثر مرونة حيث أن بأمكانك توزيع الجيش بما تره مناسب فإذا كانت الحرب في منطقة جبلية بأمكانك وضع كل رماة على الجبل و مباغتة الخصم بي الفرسان و هذا يوضح لنا أن الذكاء الأستراتيجي يغلب التفوق العددي و أن لكل مكان حرب خطة خاصة به حيث أن مناطق لعبة Mount and Blade 2  مختلفة المعالم و التضاريس و تجد بعضها جبال و الأخرى اراضي من بسيطة.




عن الكاتب

LY TOP GAMES
  1. تحميل لعبة Mount And Blade Ii للحاسوب مجاناً >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل لعبة Mount And Blade Ii للحاسوب مجاناً >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل لعبة Mount And Blade Ii للحاسوب مجاناً >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف
  2. تحميل لعبة mount and blade 2 من ميديا فاير

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017