LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

تحميل لعبة euro truck simulator 2 للحاسوب برابط مباشر

تحميل لعبة euro truck simulator 2 للحاسوب برابط مباشر

تحميل لعبة euro truck simulator 2 للحاسوب برابط مباشر


تحميل لعبة euro truck simulator 2 للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة euro truck simulator 2 أحد أفضل الألعاب التي يميل إليها كل محبي الشاحنات و هي عبارة عن محاكي قيادة الشحنات بكل أنواعها و الهدف من اللعبة هو العمل مع شركة معينة و كل ما عليك هو نقل البضائع أو السلع من مكان إلى أخر في وقت محدود المدة و من أجل ذالك يجب عليك اجتياز الكثير من الطرق المزدحمة و الوعرة لذالك يجب عليك التأني أثناء القيادة و اختيار القرارات الصائبة من أجل الوصول في الموعد المحدد كذالك الحفاظ على سلامة الحمولة التي يجب عليك ايصالها.

تميزت لعبة euro truck simulator 2 بالواقعية الكاملة حيث أن اضطرابات التي تحدث لي طقس مهمة و يجب عليك أخدها في الحسبان و في حال كانت الأمطار تهطل ستصبح الطريق زلقة و يجب عليك التأني في ذالك الوقت و لم تقتصر واقعية اللعبة على هذا فقط كذالك يجب عليك السير في الليل لأن ذالك يعتبر مخالف للقانون لذالك اللعبة توفر لك أمكانية النوم على جانب الطريق في الليل كذالك يجيب عليك عدم خرق اي من قواعد السير مثل الخروج في الشارة الحمراء أو السير في الطريق المعاكس لتجنب حصولك على المخالفات و هذا ما يقلل من مكاسبك من الحمولة التي تقوم بنقلها.
و لا ننسي بأن اللعبة وفرت لك العديد من الخيارات لتخصيص شاحنتك الخاصة و جعلها جميلة المنظر من حيث اللون لون هيكل الشاحنة و شكل إطارات الشاحنة كذالك أضافة بعض الكاشف فوق الشاحنة و التحكم في لون الإضاءة الخاصة بي الشاحنة و هذا ما يجعل اللعبة أكثر مرونة.

توفر اللعبة عدد كبير من الشاحنات من شركات مختلفة مثل Mercedes وSCANIA وغيرها من الشاحنات التي بإمكانك أن تقوم بشرائها و استخدامها في توصيل الحمولة بشكل اسرع و أسهل.

تتميز لعبة euro truck simulator 2 عن غيرها من الألعاب.
1- جرافيك ممتاز و رائع و تصميم 3D تفوق على جميع الألعاب المنافسة لها.
2- لواقعية التي تم تصميم اللعبة عليها من حيث التضاريس و تعاقب الليل و نهار.

ما يجب توفره في حاسوبك لتشغيل اللعبة

المعالج : Intel Core I2 duo/AMD Athlon 64
RAM:2 جيجابايت كحد أدنى.
حجم اللعبة 5.86 غيغابايت
بطاقة الجرافيك Nvidia Geforce

عن الكاتب

LY TOP GAMES

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017