LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

لعبة Resident evil 4 remake 2022

تسريبات لعبة Resident evil 4 remake 2022
تم إصدار الجزء الرابع من سلسلة Resident Evil عام 2005 في عمل يعتبر خارق جدا في ذاك الوقت حيث أنها نالت استحسان كل محبيها و كذالك محبي العاب الرعب و البقاء على قيد الحياة و صدرت Resident Evil 4 فقط على منصة PS2 و GameCube في عام 2005 ولاكن تم أصدارها على أجهزة الحاسوب في 2007 لتصبح اللعبة المفضلة للملايين و منهم أنا حيث قمت بتختيمها أكثر من 7 مرات.
ظهرت الكثير من التسريبات التي تشيد بأن شركة CapCom ستطلق نسخة مطورة من Resident Evil 4 في عام 2022.
سيستلم أمر تطوير لعبة Resident evil 4 remake استديو M-Two القدير و يقع هذا الأستوديو في أوساكا مشترك مع Capcom الغنية عن التعريف.
كانت أخر أعمال شركة Capcom هي تطوير لي أجزاء سابقة حيت قدمت لنا resident evil 2 remake في العام الماضي و التي قدمت تجربة مميزة فاقت كل توقعات حيث أن إحصائيات مبيعتها تجاوزت مبيعات الجزء الأصلي من السلسلة فقط في سنة واحدة كذالك قدمت لنا Capcom تطوير لي الجزء الثالث من السلسلة Resident Evil 3 remake في هذا العام و الذي قدم لنا تجربة سريعة و رائعة.
كان هنالك الكثير من علامات الاستفهام حول تطوير resident evil 4 من الكثير حيث كانت هنالك مخاوف حول فشل تطوير لتحفة فنيه مثل Resident Evil 4 لأن تطويرها ليس بالأمر السهل و من أجل تحسينها من جهة معينة مثل حركة Leon kennedy تحتاج إلى إعادة النظر في جميع البيانات الأخرى مثل بيئات عالم اللعبة كذالك حركة الزومبي من حولك و غيرها من الأمور التي يجب النظر حولها لذالك نعتقد بأن شركة Capcom قد وضعت نفسها في تحدي صعب جداً بسبب هذا القرار و نتمنى أن يكون الأصدار المطور من Resident Evil 4 في المستوى المطلوب.

عن الكاتب

LY TOP GAMES

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017