LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot for pc


تحميل لعبة Dragon Ball Kakarot للحاسوب


تبداء القصة مباشرة بعد انتهاء احداث الاساسية لي لعبة dragon ball Z بخمس سنوات حيث يعيش Goko مع عائلة Chi Chi و Gohan حياة خالية من الاخطار الي ان يهبط احد "Saiyans" بلمركبة الفضائية يدعي Raditz وهو اتي بحثا عن اخوه و السيطرة علي الارض و اتضح بعد ذلك ان الشخص الذي يبخث عنه هوا Goku و أنا Gokyهو ايضا من كوكب "Saiyans" و اسمة الحقيقي هو Kakarot وقد  تم ارسالة لي سيطرة علي الارض و لاكن الامور لم تمشي كما ارادو فقد ذاكرة الخاصه عن حياته السابقة و مهمته لذلك اصبح يدافع عن الارض من اي خطر.

و تنطلق الامور من هنا لتمر ب العديد من القتالات ضد شخصيات مختلفة و اثنائها يصبح الكثير اصدقاء لك و غيرهم الكثير يصبح اعداء لك.
تتميز سللة dragon ball Z بشكل عام بي المشاهد السينمائية الرائعة التي تصحب كل قتال او حدث ولاكن قد تم تقديم مشاهد افضل و اكثر ابداعا في هذا الجزء كما تم اضافة مشاهد جديدة لم تضاف سابقا و هذة المشاهد توضح احداث جانبية من القصة.

عن الكاتب

LY TOP GAMES

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017