LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

My Hero One’s Justiceمراجعة لعبة




My Hero One’s Justiceمراجعة
My Hero One’s Justice 


"My Hero One’s Justice  
مراجعة لعبة"

بعد نجاح الذي حققته سلسلة الانمي وخصوصا الجزء الجديد لذلك استغلت شركة Bandai Namco هذا النجاح و أعنلت علي اللعبة الجديده"My Hero One’s Justice"  المقتبسة من عالم انمي Boku no Hero Academia و هي فكرة ممتازة لجعل فانز الانمي يعيش احداث الانمي من قتالات و اللعب بشخصيات المفضله لهم كما ان الشركة وعدتنا بأنها ستكون تجربة متميزه لن ينساها محبي لانمي.القصة،

تأخدنا العبة الي احداث الموسم الثاني و الثالث من الانمي فهيا تجعلك تعيش القصة كامله لذالك قد يكون هنالك حرق للذين لم يتابعو الانمي بعد.كانت البداية في قتال احد الشخصيات الشريره و هي Stain الذي هدفة هو قتل البشرية و نشر الفساد عامة و الابطال الخارقين خاصة فقد كان يقتل الابطال الخارقين واحدا تلو الاخر.هدفك في البداية هو قتاله و ايقافه بستخدام الشخصية الرائسيه. "Izuku Midoriya" و اصدقائه بقيادة الاساتذة علي رأسهم All Might الذي له شأن كبير ف الأنمي وكذلك في هذه اللعبة و أهم الأحداث المميزه هي قتال All Might مع عدوه اللدود All For One وتنتهي المعركه بفوز All Might بصعوبه كبيره لدرجة انه فقد قدرته الخارقة و هذا كان سبب لي تكاثر الاشرار في ضل غياب Alla Might و هنا تبدأ قصة izuku Midoriya و أصدقائه و عملهم ايقاف طغيان الاشرار .

اطوار اللعبة.

1-طور المهام.تقدم اللعبة عدة عدة اطوار الي جانب طور القصة اهمها طور المهام وقد تم تقديم هذا النوع بشكل مثالي لدرجة كبيره فهو يقدم لك العديد من القتالات ضد شخصيات تحاكي الاحداث التي حدثت في مواسم الانمي و عند الانتهاء من اي مهمه يزيد مستوى الشخصيه التي لعبت بهل المهمة. و زيادة مستوى الشخصيات من اهم الاشياء فهو مهم لي تستطيع مواجهة الشخصيات التي يكون مستوها مرتفع و كل ما ارتفع مستواك كل ماكان تفوقت علي الاعداء و ايضا يمكن التعديل علي الشخصيات من حيث الملابس و زي البطل الخاص بي الشخصية المختارة.

2-طور اللعب الجماعي "online mod"طور اللعب الجماعي لايختلف كثيرا عن باقي الالعاب القتال فهو عباره عن قتالات بين اشخاص الفائز يرتفع المستوى الخاص به "Rank"كما توفر اللعبة خيار اللعب مع عدة لاعبين عبر الشبكة ولاكن بدون نقاط مستوي اي لن يرتفع المستوي الخاص بك في حال فوزك و لن ينخفض في حل الخسارة.

3-طور التدريب لايختلف طور التدريب عن اغلب الالعاب فهو عبارة عن طور تختار فيه شخصيتك ثم تختار خصم لك و تبداء تدريبك حيث خصمك لايستطيع الحراك كما يمكنك معرفة المهارات التي يمكنك تنفيدها عن طريق زر option كما يمكنك التحكم في حركات خصمك من حيث الهجوم عليك او الحركه او الوقوف فقط.


الرسوميات:

المستوى الرسومي جيد جدا من حيث رسوميات الشخصيات و عالم اللعبة. وقد يكون الافضل بين الالعاب الانمي.فقد كان تصميم الشخصيات مشابه حرفيا لي الشخصيات في الانمي من حيث اسلوب القتال و الحركاتهم و اسم مهارات كل شخصيه.اما بنسبه لي ساحات المعارك تم تصميمها بشكل جدا احترفي بحيث ساحات المعارك تتفاعل ايضا مع القتال فقد تم تصميمها لكي تدمر محتويات الحلبة اثناء القتال.




الصوتيات:

الاداء الصوتي للعبة جيدا نسبيا ولاكن الشركة لم تركز كثيرا علي الصوتيات ولاكن تم استخدام اصوات الشخصيات بوضعها الطبيعي ول ميحصل تغير عليها مم يجعل اللعبة يقدم تجربه مميزة.المشكلة في صوتيات اللعبه هي ان الموسيقي  التصويرية لم تكن تتماشا مع اللعبة وكانت قليلة نسبيا.

ايجابيات اللعبة:

1- رسوميات رائعة من حيث الشخصيات و الساحات القتال.


2- يتميز القتال في اللعبة بي الحرية حيث لا توجد شخصيتان تملكان نفس المهارة او القدرة.


3-وفرت اللعبة عدة اطوار وقد تم دكر بعض منها فيما سبق.


4- امكانية التعديل علي ملابس الشخصية و زي البطل الخاص.


5- اسلوب القتالي اللعبة مميز و سهل التعلم و الاحتراف.

سلبيات اللعبة:

1- طور القصة قصير جدا.


2- هنالك مشكله او يمكننا القول بأنه خطأ فني و هو عندما تخرج من نطاق المهمة فأن المهمة تفشل.


3-  الموسيقي غير متلائمه مع اللعبة.


بعض المعلومات الأضافية.

1- ناشر اللعبة Bandai Namco entertainment.


2- المطور ByKing.


3- تاريخ الاصدار 26/10/2018.


لتحميل اللعبة من رابط مباشر.



   

عن الكاتب

LY TOP GAMES

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017