LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

تحميل لعبة jump force للكمبيوتر

jump porce

لعبة jump force من أحد الألعاب التي ينتظرها كل محبي الأنمي و المانجا علي حد سواء و كلنا قد كبيرنا و ترعرعنا علي  الكثير من مسلسلات الأنمي وهذة اللعبة تقدم تجربة  خاصة  كمية الشخصيات الكبيرة التي توجد داخل لعبة "Jump Force" مثل  Naruto,Goku,Deku,Luffy وغيرهم الكثير من الشخصيات اللامعة في عالم الأنمي و لاكن ذلك النوع من الالعاب دائما ما كانت تهتم بعدد محدود من الأنميات و تجاهل غيراها من الأنميات التي لم تأخد حقها
وقامت شركة Bandai Namco  بلكشف عن لعبتها الجديدة Jumb Force  اللعبة التي تشمل عدد كبير من الشخصيات و قد يصل عدد الأنميات  16 مسلسل أنمي لتجتمع كلها في لعبة واحدة فهل ستتمكن الشركة من تنظيم و تجميع ذلك العدد الكبير من الشخصيات الأنمي  في لعبة واحدة فقط  ول ستكون في المستوي المطلوب منها.

قــــصــة الــلــعــبــة .



تدور أحداث القصة حول مجموعة من العوالم يعيش به جميع أبطال العالم الأنمي مع العديد من الشخصيات الشريرة وفي ضل وجود كائنات شريرة تحاول أن تقوم بدمج جميع العوالم مع العالم الحقيقي و محاولة السيطرة عليهم بتحالف مع عدد من الأشرار.
و أنت ستقوم بختيار شخصيك الخاصة وتخوض العديد من المغامرات و تحاول أن تبقي علي قيد الحياة و تنضم الي فرقة الأبطال  في رحلتك الطويلة من أجل أستكشاف الكثير من العوالم لهدف ردع مخططات الأعداء و أنقاد أصدقائك الذين وقعوا تحت سيطرة الأشرار.
قد تبدو قصة اللعب قصة عادية ولا شي مميز فيها ولاكن الذي أضاف عليها بعض الجمالية هو كثرة الشخصيات بي اللعبة فكثرة الأعداء يعني بأنك ستواجه العديد منهم أثناء رحلتك الطويلة و لكل عدو وجهة نظر مختلفة علي طريقة السيطرة علي العالم.

وعند أجتماع كل الأبطال في قاعدة الفرقة فيمكنك التفاعل مع باقي الأبطال أذ بدت الحوارات في غاية الروعة وجمال وهذا و الشي الجميل في اللعبة و الذي يدل علي أن مطورين اللعبة يملكون  خبرات جيدة جدا.

متطلبات التي يجب توفرها لتشغيل اللعبة:

الحد الادنى من لتشغيل اللعبة:


نظام التشغيل: Windows 7/8/10.

المعالج: Intel Core i5-2300 | AMD A10-7850K.
الرام: 4 جيجابايتبطاقة الرسومات: GeForce GTX 660 Ti | Radeon HD 7950.
إصدار DirectX: نسخة 11.
الذاكرة الداخلية:17 جيجا بايت. 

المتطلبات المستحسن توفرها لتشغيل اللعبة:


نظام التشغيل: Windows 7/8/10.

المعالج: Intel Core i7-6700 | AMD Ryzen 5 1400الرام: 8 جيجابايتبطاقات الرسومات: GeForce GTX 1060 | Radeon R9 Furyإصدار DirectX: نسخة 11.
الذاكرة الداخلية:17 جيجا بايت.





عن الكاتب

LY TOP GAMES

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017