LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

مراجعة لعبة Monster Hunter

مراجعة عن لعبة Monster Hunter

 Monster Hunter

Monster hunter

Monster Hunter هي لعبة جديدة علي منصات الجيل الحالي وهي لعبة أكشن RPG والبقاءعلي قيد الحياة وكانت الشركة المطورة للعبة هي شركة CapCom و نشر و توزيع نفس الشركة.

قـــصـــة الـــلـــعـــبـــة


تقوم في البداية بختيار شخصيتك و تعديل ملامحها  من حيث شكل الوجة و غيرها و تختار شخصية الحيوان الأليف الخاص بك  الذي سيقوم بمساعدتك كثيراً اثناء رحلتك الطويلة في عالم مفتوح مليئ بلوحوش الخطرة التي يجب عليك تتبعها و صيدها لعمل تجارب عليها كما يجب عليك الحفاظ علي سلامة المستكشفين الأخرين من الخطر و هو ما يجعل حياتك في قمة الأخطار و يجب التصرف بحكمة أثناء لعبك بللعبة لي البقاء علي قيد الحياة.
أســلــوب الــلــعــب
العنصر الأساسي في اللعبة هو الصيد من أجل دراسة الوحوش و زيادة خبرتك في الصيد و تمت برمجة هذه اللعبة لتصبح أكثر واقعية حيث يمكنك دراسة الوحش و معرفة ما هي نقاط ضعفهم و الأوقات التي يكون فيها الوحش  في أضعف حالاته.
كما تجد في بعض الأوقات الوحوش تهاجم بعضها البعض 


 
يمكنك استغلال هذا الوقت لقتل الوحوش القوية.
وفرت اللعبة نوعين من الاسلحة و هي أسلحة خفيفة و أسلحة ثقيلة و هذه الأنواع  تجزئت الي  عدد من الأسلحة يصل الي 14 سلاح 
لا يوجد سلاح معين لي شخصية معينة حيث يمكن لي شخصيتك استخدام جميع انواع الأسلحة و تحتاج الي تبديل بين الأسلحة لهزيمة الوحوش 

 يوجد نوعين من الاسلحة في اللعبة.


1.الأسلحة الخفيفة. تتميز بي الخفة في الوزن و سرعة الهجوم ولاكن ضررها يكون بسيط.
2.الأسلحة الثقيلة.تتميز هذه الأسلحة بي وزنها الثقيل و هو ما يجعل سرعتك بطيئة نسبياً و لاكن ضررها يكون كبير جدا علي الوحوش.
و يجب عليك تغير الأسلحة بين الحين و الأخر لأن الوحوش في اللعبة تختلف عن بعضها البعض حيث تجد وحوش تتميز بسرعتها الكبيرة لذالك لن تستطيع تغلب عليها بستخدام الأسلحة الثقيلة لأن سرعتك تكون بطيئة و يمكن للوحش قتلك بسهولة لذلك يجب اختيار الأسلحة الخفيفة لهاذا الوحش.
كما أنك ستجد وحوش تتميز بدفاعها الكبير لذلك لا يجب عليك الهجوم عليها بي الأسلحة الخفيفة حيث أن الأسلحة الخفيفة لن تؤتر علي ذلك نوع من الوحوش. 
وفرت اللعبة قاعدة كبيرة بها العديد من الأماكن التي يجب عليك زيارتها لشراء أسلحة جديدة أو لي تصنيع الأسلحة التي لا تتوفر في المتاجر و يمكنك صناعتها من القطع التي تسقط من الوحوش أثناء قتلك لها.
عالم اللعبة يحوي عدد كبير من الوحوش التي يجب عليك صيدها و لن تحتاج الي انتظار صفحة التحميل عند تنقلك من مكان الي أخر في عالم اللعبة.
و كل ما قمت بتتبع الوحوش كل ما زادت معرفتك بلوحوش من حيث نقاط الضعف و الأوقات المناسبة للهجوم كما ذكرنا سابقاً أن بعض الوحوش تكون سريعة و خطرة في نهار و تقل خطورتها في الليل و وحوش تتميز بشراستها في الليل و تقل خطورتا في نهار و هذه أمور يجب أخدها في عين الأعتبار.
يجب عليك مراقبة خط الحياة الخاص بك لأن في حال فشلت مهمتك مرة تقل قيمة الجائزة و أذا قتلت مرتين تفشل المهمة و عليك أعادتها من جديد.
تتميز اللعبة بأن مستوي الصعوبة غير محدد حيث كل ما زاد تقدمك في اللعبة تزيد صعوبة المراحل و هذا ما يجعل صعوبة المراحل غير معروفة لذلك يجب تتبع الوحش و معرفة نقاط الضعف و معرفة أماكن نصب الأفخاخ لتضمن عدم الخسارة في المهمة كما يجب عليك زيادة القوتك عن طريق أحد المتاجر الموجودة في القاعدة الرئيسية أو عن طريق  اصطياد الوحوش و أكلاها عن طريق طبخها في المطبخ أو طبخها بستخدام نار في المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و لاكن عيب طبخها علي الهواء أن اذا كانت درجة الحرارة مرتفعة فأن طعام يحترق حيث أذا احترقت لن تستطيع أكلها.

الرسوميات


وفرت اللعبة ثلاثة اختيارات لي جودة الرسوميات حيث وفرث اللعبة جودة تناسب جميع أجهزة الجيل الحالي و المطور 
و تميزت اللعبة بالواقعية  من حركة الرياح و أوراق الشجر و تعاقب الليل و النهار و أنتقال الوحوش من مكان الي أخر.
تغير في تعابير شخصيتك و الوحوش احد أفضل المزايا علي حسب رائي الخاص اذا كانت شخصيتك في حالة من الغضب ينعكس ذالك علي تعابير شخصيتك و الأمر ينطبق أيضاً علي الوحوش.


الصـوتـيـات
الموسيقي المضافة الي اللعبة  ممتازة حيث تتماشي مع عالم اللعبة من قتالات و تتبعك للوحوش و كونك موجود في القاعدة الرئيسية  وهي ما تجعلك في حالة من الحماس في اللعبة اثناء لعبك لي المراحل  
أما من حيث الصوت الصادر من الشخصيات تميزت هي أيضاً بي أصوات ممتازة جداً حيث أن صرخات الوحوش و الصوت الناتج عن تحركها صممت بإتقان كبير حيث أن صوت زئير الوحوش عليك طيلة القتال سبب كفيل بجعلك تفقد التركيز أثناء القتال و يسبب في خسارتك.

في الختام.

كان أول عرض دعائي للعبة عام 2017 في الولايات المتحدة الأمركية و صدرت هذة اللعبة في 28 من شهر يناير 2018.








عن الكاتب

LY TOP GAMES

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017