LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

Resident evil 2 2019 لعبة



كيفية تحميل لعبة Resident evil 2 2019 للحاسوب
تحميل لعبة Resident evil 2 الاصدار المطور

 تحميل لعبة Resident evil 2 2019

Resident evil 2 : هي لعبة فيديو من نوع الرعب و البقاء من تطوير و نشر شركة "Capcom" و هدة اللعبة تتبع العميل في القوات الخاص "leon kennedy"وطالبة الجامعية"Claire Redfield" أثناء محاولتهم الهرب من مدينة "Raccon city " بعد تفشي الزومبي فيها.Resident evil 2. هي عبارة عن اعادة تطوير للعبة Resident evil 2 التي صدرت عام 1998 و صدرت اللعبة رسميا علي PS4,الويندوز,Xbox في 25 يناير2019 .تلقت شركة "Capcom" اشادات عالية من النقاد الدين مدحو التقديم و طريقة اللعب و وفائها للنسخة الأصليةاتمنحك اللعبة أختيار اللعب بواحدة من الشخصيتين. (leon Kennedy,Claire Redfield) و لكل شخصية من الشخصيتين قصتها الخاصة في هدة اللعبة ولدلك يلزم تختيم اللعبة مرتين.

ما الفرق بين أحداث قصة leon kennedy

و أحداث قصة Claire Redfield 

أحداث قصة "Claire Redfield"و"leon kennedy"مختلفة برجة كبيرة جدا في"Raccon city"ولاكن كما عوودتنا شركة "Capcom" في Resident evil 4 عندما تلاقت قصة "Ada Wong" مع قصة "leon kennedy" بشكل متكرر.
 صحيح أن القصة بينهما مختلفة ولاكن عند أختيار ليون ستزور العديد من الأماكن و تتخطي العديد من العقبات التي ستواجهك عن اختيارك لي كلير مع الأختلاف في ترتيب و مدي دقة أستكشافك للمراحل.

الأسلحة

كل ما تتقدم في مراحل اللعبة تضيف أسلحة جديدة سوا أكنت تلعب بي ليون أو كلير في البداية يحصل ليون علي البندقية بينما تحصل كلير علي قادفة قنابل يدوية وعندما تتقدم في المراحل تحصل علي العديد من الاسلحة الاخرى ويمكن الحصول علي الدخيرة من علي الارض عند قتل الأعداء.

أهداف كل من الشخصيتين

الشخصية الأولي leon kennedy 

 "leon Kennedy" الهدف الرئيسي لي ليون كان داهب الي مركز الشرطة من اجل التقديم لي وضيفة جديدة و تبدء القصة بقيادة "ليون" لسيارة شرطة الخاصة بقوات الدعم الخاصة الي محطة البنزين وعندما يصل الي هناك يسمع اصوات غريبة قادمة من المحل الموجود بالمحطة و عندما دهب الي تفقد مصدر الصوت لاحظ وجود دماء علي الأرض امام باب المحل وعندما دخل الي المحل رئى ضابط شرطة ملقي علي ارضية المحل وينزف حاول ليون البحث علي من قام بأصابة الشرطي ثم عاد الي شرطي فوجد الشرطي يحدره من الاقتراب منه ولاحظ أن الشرطي يمسك شخص كأنه ملقي القبض علية و فجأة بدون سابق اندار يفلت هدا الشخص من الشرطي ويقوم بعض الشرطي من رقبته و أنهاء حياته فيمسك ليون مسدسة الخاص ويحاول تحدير الشخص الغريب الشكل بضربة بالرصاص ادا اقترب و لاكن حاول الشخص الغريب الهجوم علي ليون ولاكن قام ليون بقتلة بالمسدس .

لي متابعة باقي القصه من هنا


الشخصية الثانية (Claire Redfield).

عندما أنهت "Claire Redfield" مهماتها في مدينة Raccon City خرجت  للبحث عن شقيقها أميلة منه  أن يكون في أوروبا وقالت انه تسلل في ديسمبر كانون الاول و أعتقل من قبل القوات الامن الخاصة بي المنشأة  و تم نقلة الي جزيرة روكفورتت بواسطة رودريجو خوان رافال تزامن وصول "كلير "مع عملية تخريب أجرتها HCF وهي مجموعة شبة عسكرية قائدها "ألبرت ويسكر وقد نجحت هدة المنضمة المخربة في أطلاق فيروس"tus"و"BOWS" قام دلك الفيروس بالقضاء علي  جميع افراد  المنضمة وعند السطح تقابلت مع ستيف بيرنزايد البالغ من العمر 17عاما الدي أعتقل بعد خيانة والده الامبريلا في سوق السوداء و بحث الاثنان عن المطار هربا من الجزيرة ولكنههما عرقلا عدة مرات من قبل الفريد اشفورد قائد ايرل اشفورد السابع  الدي يعتقد أن ريد فيلد مرتبط بالمخربين.
تمكنت كلير من الاتصال بي ليون عبر جهاز الكمبيوتر ومن هنا تبداء قصة البحث كلير عن أخيها .
لمتابعة قصة كلير كاملة من هنا

:الحد الأدنى لمتطلبات النظام

Intel® Core™ i5-4460 or AMD FX™-6300 or better :المعالج
8 GB RAM :الرام
 Radeon™ R7 260x with 2GB Video RAM 
26 GB :سعة التخزين
قبل تحميل اللعبة يجب عليك معرفة هل جهاز
الحاسوب الخاص بك قادر علي تشغيلها

عن الكاتب

LY TOP GAMES
  1. Resident Evil 2 2019 لعبة >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    Resident Evil 2 2019 لعبة >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    Resident Evil 2 2019 لعبة >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017