LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

مراجعة One Piece Pirate Warriors 4

مراجعتنا لي  One Piece Pirate Warriors 4

 One Piece Pirate Warriors 4

مراجعة One Piece Pirate Warriors 4

سلسلة One Piece Pirate Warriors العريقة من أفضل العاب التي مرت علينا و صدر أخر اصدار للعبة عام 2015 و تطوير شركة Omega force و نشر شركة Bandai Namco لتصبح  أفضل الألعاب Musou على الإطلاق، قطعت الاخبار من الشركة حول هذه السلسلة حتى  صدور أول trailer قبل ثمانية أشهر من قبل الحساب الرسمي لي شركة Bandai Namco على اليوتيوب و كان مفاجأة على كل محبي السلسلة. 

أسلوب اللعب

وفرت اللعبة عدد أكثر من 35 شخصية مختلفة مأخوذة من منجا الأنمي  مثل لوفي و سانجي، زورو و أيضاَ يونكو و الاميرات البحرية و تنطلق مهامك في قصة اللعبة بعد اختيارك لشخصيتك مواجهاَ العديد من الأعداء الأقوياء و قد يصل عددهم ألي الف عدو في مهمة واحده لذالك فوزك لن يكون سهلاَ و يجب عليك تطوير شخصيتك لتستطيع ان تحقق النصر بسهوله.
نظام اللعب في One Piece Pirate Warriors 4 اختلف كثيراً عن الأجزاء السابقة من السلسلة حيث أضافة شركة Omega Force أمكانية القفز أثناء القتال و ذالك ما زاد مرونة اللعبة بحيث صارت حركات المناورة أكثر لذالك بأمكانك ملاحظة القوة الغير منطقية لي بعض الشخصيات في الانمي بسبب حركات المناورة.
الجميل في سلسلة One Piece Pirate Warriors هو تركيز الشركة على التوزيع الطبيعي لقوة الشخصيات حيث إذا أنك لعبت بي شخصية Luffy أو White beard فأنك ستشعر بي التفوق على الخصم و كأنك في مستوى مختلف عن باقي الأعداء كذالك الأمر اذا لعبت بشخصية Usopp ستلاحظ أن الفوز في المعارك الطاحنة أمر صعب نسبياً.
وفرت اللعبة الكثير من الخيارات التي يمكنك القيام بها مثل المناورة و الاستفادة من الضربات التي تسبب ضرر جماعي على الأعداء كذالك يمكنك تفيد بعض التطورات على شخصيتك حيث ترتفع قوتك و يتغير شكلك و تتغير كامل الإحصائيات لشخصيتك مثلاً اذا كنت تلعب بشخصية Luffy يمكنك التحول لي طور Gear 2 او Sankeman او Boundman و كل هذه الأطوار مأخوذة من الانمي نفسة و تختلف قوة كل طور عن الاخر.
Gear 2 Boundman 

أطوار اللعبة

Story mod

أما بنسبة لي طريقة سرد القصة و التنقل بين المهام لم تتغير عن الأجزاء السابقة للعبة و اختصرت في هزيمة عدو ام سيطرة على مكان معين و السبب الذي يجعل المهام مقبولة هو تنوع  في مهارات الأعداء بحيث ستقاتل عدو يملك سرعة كبيرة و أخر يملك قوة غاشمة و أيضاَ ستقابل في نهاية المهام مع العديد من الزعماء التي يصعب عليك هزمتهم حيث ستخوض ضده معارك مدمرة و صعبة جداً.

Treasure Log mod

هو طور يوفر لك عديد من المهام عليك أنجازها للحصول على العديد من المكافئات التي تساعدك في تطوير شخصيتك مثل الميداليات التي تقوم بتطوير الشخصيات و تساعدك في فتح تحولات جديدة لشخصيات و هذا الأمر الأكثر أهمية لي هزيمة الأعداء بسهولة.
يمكنك ان تلعب انت و أصدقائك عن طريق الانضمام معهم الي نفس الغرفة او انشاء غرفة و يمكن لي اي لاعب الدخول إليها حيث لا يمكنك وضع رمز لي الغرفة و هي open للجميع. الجميل في هذا الطور هو شاشة البسيطة حيث أذا دخلت آلية ستعرف المهمة الصعبة من المهمة السهلة حيث هنالك مهام جدا صعبه يكون خصمك فيها أحد أقوى الشخصيات في الانمي مثل هزيمة اباطرة البحر التي يصعب عليك الانتصار ضدهم و لاكن بسبب سهولة الواجهة الرئيسية لطور يمكنك أختيار المهام المناسبة لي قوة شخصيتك في اللعبة و الانتهاء من المهمة بسهوله.

رسوميات اللعبة

رسوميات اللعبة من حيث التصميم الشكلي لشخصيات يعتبر بسيط نسبيا و لم تقم الشركة بأي مجهود يذكر في عنصر الرسوميات و من بدايتك في اللعبة تلاحظ عدد كثير من العقبات التي تواجه المستوى الرسومي، ستلاحظ أن شكل الشخصيات و تعبير وجوههم اثناء القتال ليس متناسق لدرجة أن ملامح الوجهة تكون غاضبة أثناء الابتسام، في الحقيقة هذا الأمر ليس بالجديد في سلسلة One Piece Pirate Warriors فقد كان المستوى الرسومي مهمل كثيراً في كل أجزاء اللعبة و هل هذا بسبب أن تصميم شخصيات انمي One Piece  يصعب تصميمها أم أن الشركة تفضل أن تقوم بتطوير اللعبة بمستوى رسومي ضعيف لتقليل الميزانية و لاكن نتمنى من الشركة إعادة النظر في هذا الأسلوب في الأجزاء القادمة.
نصل الأن الي مستوى الرسومي من ناحية عالم اللعبة فقد كانت تجربتنا في طور القصة جدا جميله و الشكل الذي تم تصميم الأماكن رائع و إذا دققت نظر في شكل الأبنية جدا احترافي و جميل و نعتقد بأن الشركة قد أعطت معضم جهدها في تصميم الرسومي للبنايات و عالم اللعبة. 

صوتيات اللعبة

تتميز لعبة One Piece Pirate Warriors 4 بتناسق المستوى الصوتي لشخصيات و كانت اللغة التى يتحدث بها جميع الشخصيات في اللعبة هي اليابانية و هو الأمر المفضل لجميع محبي سلسلة One Piece Pirate Warriors عماة و الاعبين الجدد أيضاَ.
أما بالنسبة للموسيقى التصويرية فقد صممت اللعبة بعدد كبير من الأنغام و الألحان المختلفة و تم توزيع كامل هذه الألحان بطريقةٍ جد مناسبة للحدث الذي أنت فيه مثلاً اذا كن في معركة فأن الموسيقى التي تصحب القتال تكون حماسية و رائعة و إذا كان رتم اللعب هادئ فأن الموسيقى التصويرية تكون هادئة كذالك هنالك الموسيقى الحزينة و السعيدة و غيرها من الأنواع الاخرى.

عن الكاتب

LY TOP GAMES
  1. مراجعة One Piece Pirate Warriors 4 >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    مراجعة One Piece Pirate Warriors 4 >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    مراجعة One Piece Pirate Warriors 4 >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017