LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

تحميل لعبة GENERALS ZERO HOUR كاملة مجاناً

تحميل لعبة GENERALS ZERO HOUR كاملة مجاناً للحاسوب

تحميل لعبة GENERALS ZERO HOUR كاملة مجاناً

من منا لا يعرف لعبة GENERALS ZERO HOUR  و هي من أفضل التخطيط و الاستراتيجية التي لا طالما أمتعتنا في طفولتنا و لا تزال لعبة جنرال زيرو اور من أساطير الألعاب الاستراتيجية الي يومنا هذا و وفرت اللعبة عدد من الجيوش التي بأمكانك أختيار أحدها و اللعب بي جميع الاسلحة المتنوعة الخاصة بالجيش الذي قمت باختياره.
لعبة جنرال زيرو اور تم تصميمها بحيث أصبحت من أفضل الألعاب الاستراتيجية بحيث أن اللعبة وفرت ميزة تطوير الجيوش الخاصة بك مثل تطوير الجنود أم تطوير الذبابات من خلال بناء مبنى خاص بهذه الخدمات. 
وفرت لعبة جنرال زيرو اور العديد من الجنرالات من بلاد مختلفة مثل الصين و هنالك أكثر من جنرال صيني و لكل جنرال جيشة الخاص به مثل جنرال المدرعات او جنرال المدفعيات و أيضاَ هنالك الجيش الأمريكي و عدة جنرالات من دولة USA و لكل جنرال جيشة الخاص مثل جنرال القوات الجوية و جنرال القوات برية و غيرة من الجيوش المختلفة و لا ننسى جيش GLA الذي يشعرك بأنه صمم على أنه جيش عربي من حيث المدرعات و مضادات الطيران و شكل ثياب الجنرالات و الجيش على حد سواء.
تم تصميم قوات كل الجيوش بشكل متزن تقريبا فإذاا كانت USA تملك طائرات سريعة و قوية فإن GLA تملك مضادات خارقة من شأنها ان تسقط العديد من الطائرات بسهولة ولذالك يعتبر الذكاء الاستراتيجي الأمر الأكثر أهمية لي الفوز في هذه اللعبة.

توفر اللعبة طوران يمكنك اللعب بهم

Story mod

طور القصة رغم انه قصير الا نه ممتع كثيرا و فيه تختار الجيش الذي ستلعب دور قصته China,USA,GLA
ولكل جيش قصته الخاصة به بعد اختيارك لي أحدا هذه الجيوش تنطلق في القصة التي تميزت بي البساطة و المتعة في نفس الوقت.

SKIRMISH mod

في هذا الطور يمكنك اختيار احد الجنرالات التي وفرتها اللعبة تم قم باختيار عدد الخصوم و مستوى صعوبة لكل خصم و لك الحرية في اختيار حلفائك و خصومك و مكان كل جنرال على الخريطة تم تبدا المعركة ببناء جيشك من الصفر عن طريق جمع الموارد و بناء المباني الخاصة بي صنع الجيوش كذالك بناء دفعات مناسبة و تبدأ معركتك ضد باقي الخصوم و من يكسب هو أخر من يبقى على الخريطة.

CHALLENGE

في هذا الطور تستطيع اختيار احد جنرالات اللعبة تم تدخل في صرعات عشوائية مع باقي الجيوش و في هذه المعارك تكون انت من يقوم ببناء جيشك و الهجوم على مناطق العدو و تدميرها و بعد فوزك على أحدا الجنرالات تنتقل الي الجنرال التالي و بطبيعة الحال سيكون فوزك علية اكثر صعوبة و قد يملك خصمك صواريخ نووية جاهزة قبل أن تقوم ببناء جيشك حتى و الجميل هنا هو أمكانية حفظ تقدمك في وضع التحدي حيث أذا قمت بتغلب على جنرالان يممكن التحفظ تقدمك لتكمل معاركك مع باقي الجنرالات في وقت لاحق. 

تتميز لعبة GENERALS ZERO HOUR جنرال زيرو اور

1- الجرافيك الجميل بنسبة لي لعبة تم تصميمها قبل عدة سنوات.
تشتغل لعبة جنرال زيرو اور على جميع الحواسيب حتى الضعيفة منها بكل سلاسة.
2- التجربة الفريدة من نوعها التي تقدمها اللعبة من حيث الجيوش و الاسلحة المختلفة.
3-تزيد من ذكائك الأستراتيجي حيث يمكنك وضع 7 أعداء خصوم لك وحدك و يقمون بمساعدة بعضهم البعض لذالك يجب عليك اتخاذ قراراتك بحكمة و ذكاء.
4- لعبة جنرال زيرو اور المجانية تكون بحجم صغير و تشتغل على جميع أجهزة الحاسوب حتى الضعيفة منها. 
5- أمكانية زيادة قوة ذباباتك عن طريق زيادة رتبة كل مركبة أو بنا المبنى التطوير و هذه الميزة جعلت من اللعبة أكثر مرونة. 
6- لعبة جنرال زيرو اور المجانية أفلاين و بإمكانك الاستمتاع بها متى شئت من دون الحاجه الي الأنترنت. 

عن الكاتب

LY TOP GAMES

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017