LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

تحميل قاموس لنجمانLong Man Dictionary للأندرويد برابط مباشر

تحميل قاموس لنجمانLong Man Dictionary  مجناً 

جميعا نعلم بأن اهم شي يجب عليك فعلة لتعلم اللغة الانجليزية هو قاموس جيد يقوم بترجمة الكلمات ليسهل فهمها و يوجد علي عدد هائل من القواميس المختلفة منها مايقوم بترجمة الكلمات فقط و منها من يستطيع ترجمة الجمل بطريقه صحيحه ومنها من يقدم ترجمات غير دقيقه و ان استمر استعمالك لها ستجده عقبة بينك و بين تعلمك للغة و اليوم نقدم لكم افضل قاموس يمكنك الإعتماد عليه بحيث لن يقدم لكم ترجمات خاطئه تؤتر علي مستواك و هذا القاموس ينصح به العديد من المعلمين علي الانترنت.

Long Man Dictionary

قاموس لونجمان من أحد ابرز القواميس و أكثرهم موثوقيه و هذا القاموس يعمل كا مكتبة لي اكثر من 250000 كلمه انجليزية و الجميل في هذا القاموس هو أن ترجماته تأتي كلياً بللغه الإنجليزية و باستعمال اكثر من 1500 كلمة انجليزية شائعه عند الجميع لتصبح سهلة و يبسط فهمها حتي و أنت كانت لغة الترجمة الإنجليزية.
يوجد قاموس لونجمان علي المنصتان الحاسب و الاندرويد و لاكن اليوم سنتكلم عن Long Man for Android الذي تم تطويره بواسطة Pearson Education Limited و يمكنك تحميله من علي Google Play و لاكنه مدفوع و يجب عليك أن تقوم بدفع لتحميله.
بستخدام هذا البرنامج يمكنك ان تتعلم يمكنك ترجمة اي كلمة انجليزية لتحصل على ترجمتها بللغه الإنجليزية و مع أمثلة توضيحيه يمكنك سماعها باللهجتين الأمريكيه و البريطانية.
تعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات المركبة بحيث يجب عليك تركيب مجموعة من الكلمات لتصنع جملة و هذا البرنامج يقوم بترجمة اي كلمة عن طريق توضيحها باستخدام الكلمات المركبة و مع الممارسة ستتقن استخدام الكلمات المركبة

ما يميز قاموس لونجمان longman

1 - عن كل كلمة تقوم بترجمتها يعطيك امثلة توضيحيه و سهلة الفهم.
2 - يقوم بترجمة الكلمة من اللغة الإنجليزية الي الإنجليزية و يوضحها لك بأكثر من طريقة.
3 - يقوم بإعطائك مثال تقريبي للكلمة توضح لك معنها و كيفية استخدامها لتكوين الجمل.
4 - اذا كانت غايتك ليست ترجمة كلمة محدده فا هذا التطبيق يمكنك من فهرسة أكثر من 250000 كلمة عن طريق الحرف الأول من الكلمة مثلاً تجد قسم خاص بكل الكلمات المسبوقة بحرف G و كذألك الامر لكل الحروف الأخرى.
5 - يستخدم قاموس لونجمان أكثر من طريقة لتحصل علي معني كافياً باللغة الإنجليزية و في بعض الكلمات مثل الحيوانات تجد ترجمتها مفروقة لصورة الحيوان.
6 - يوضح لك هذا القاموس ما إذا كانت الكلمة التي قمت بترجمتها صفه او فعل، حرف جر ، و هذا هو احد الأشياء الجميلة في هذا البرنامج. 
7 - يمكنك سماع نطق الكلمات بلا هجاتان الأمريكية و البريطانية اذا كنت مهتم في تعلم الطريقة الصحيحة لنطق في لغة الإنجليزية.
8 - يمكنك تعلم قواعد اللغة الإنجليزية و يمكنك اختبار لغتك من خلال بعض الاختبارات التي يوفرها التطبيق.

الخلاصة

برنامج لونجمان longman من أفضل البرامج التي تتخصص في الترجمة و أكثرهم فائدة و يحتوي علي أكثر من 155000 مثال توضيحي في اللغة الإنجليزية كما وفر هذا القاموس أكثر من 88000 مثال توضيحي بالصوت و بلا هجاتان الأمريكية و البريطانية و أيضا يستخدم هذا القاموس 3000 كلمة شائعة و معلومة لدي ناس في ترجمة اغلب الكلمات الإنجليزية ليسهل فهمها كما يمكنك التدرب علي النطق الصحيح من خلال بعض التمارين.

تحميل و تتبيت برنامج لونجمان مجاناً

1- يجب عليك ان تقوم بتحميل ملف APK + ملف Obb ليشتغل البرنامج بدون مشاكل.
2- عليك ان تقوم بتحميل ملف APK من الرابط التالي و تقوم بتثبيته بطريقة عادية مثل اي تطبيق اخر.

3-قم بتحميل ملف Obb من الرابط التالي

4- قم فك ضغطه و قم بنقله الي مجلد Android ثم Obb.


عن الكاتب

LY TOP GAMES
  1. تحميل قاموس لنجمانlong Man Dictionary للأندرويد برابط مباشر >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل قاموس لنجمانlong Man Dictionary للأندرويد برابط مباشر >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل قاموس لنجمانlong Man Dictionary للأندرويد برابط مباشر >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017