LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

مراجعة لعبة Albion online

مراجعة لعبة Albion online

 Albion online

هي لعبة من نوع sandbox MMORBG في عالم مفتوح و يمكنك فعل كل ماتريد في هذا العالم من سطو علي Dungenes او احتلال الأراضي لجمع ماتحتاج من موارد لتتمكن من صناعة اسلحتك و دروعك التي تناسب طريقتك في اللعب و ليست هنالك قانون يجبرك علي لبس دروع من النوع الخفيف او ثقيل و كذالك الامر بنسبة للأسلحة فيمكن استخدام القوس او سيف كما تحب و عندما تفهم هذه اللعبة ستعرف اي سلاح يناسب الدانجن التي تحاول غزوها،كما يمكنك شراء اسلحتك الجديده عن طريق المشاركة في المزاد الخاص باللعبة و هذه الطريقة تعتبر مكلفة كثيراً.

PVP mod

نظام قتالات الاعبين هو الشي الذي زاد من سمعة اللعبة و فيه يمكنك ان تخوض العديد من المعارك مع الاعبين الاخرين ولاكن تحت بعض القوانين و التي سنتكلم عنها الأن.

تم تقسيم عالم اللعبه الي عدة مناطق مختلفة و هيا المنطقة الزرقاء و المنطقة الصفراء و المنطقة الحمراء و المنطقة السوداء و لكل هذه المناطق نظام خاص بها يختلف عن الباقي

مثلاً المنطقة الزرقاء

 تعتبر منطقة أمنه و لايمكنك قتال الاعبين الاخرين و لاكن يمكنك طلب تحدي لي اي لاعب اخر و في حال خسرت تدخل شخصيتك في حالة اغماء لبعض الوقت و سيحصل الفائز علي نسبة من الغنائم الموجودة في حقيبتك و بعد صحوة شخصيتك من الإغماء ستعطي بف يزيد من سرعتك و أيضاً يمكنك الاستسلام و عندها سيحصل باقي اللاعبين علي كل ممتلاكاتك الموجوده في الحقيبة.

هذه المنطقة لا تختصر على الاعبين فقط بل يوجد فيها بعض الوحوش التي يمكنك التغلب عليها لتحصل على بعض الغنائم و أيضا في هذه المنطقة يوجد الكثير من الموارد و معادن و غيره من الأشياء.

المنطقة الصفراء

تعرف هذه المنطقة بي منطقة PVP و يسمح للاعبين بدخول في معارك ضاربه ضد بعضهم و في حال خسرت ستخسر بعض من نقاط الفضة و هي عملة رمزيه داخل اللعبة و أيضا ستخسر بعض من نقاط السمعة الخاصة بك لذالك تعتبر من اخطر المناطق في اللعبة.

يوجد في هذه المنطقة العديد من الوحوش التي اذا قتلتها ستحصل علي غنائم ذات جودة افضل من المنطقة الزرقاء.

المنطقة الحمراء

في هذه المنطقة يملك الاعبين الحرية التامة في قتال باقي الاعبين و في حال خسرت ستقول شخصيتك تمامآ و ستخسر كل الأغراض التي تحملها في شخصيتك ويمكن لي اي لاعب اخر الحصول على أغراضك كما انك ستخسر بعض من نقاط السمعة و لذالك هذه المنطقة لا تعتبر الخيار الامثل للمبتدئين و الغنائم التي ستحصل عليها هي من الرتبة السابعة و تعتبر من الجودة الممتازه.

المنطقة السوداء

هذه المنطقة تقع خارج حكم الملك و اغلب من يستخدمه المحترفين و اصحاب الكلانات و في حال خسرت لن تفقد نقات السمعه و ستحصل علي غنائم من الرتبة الثامنة لذالك تعتبر أفضل خيار من أجل التمرين.

نظام الهيبة (السمعه ) reputation

ستحصل على نقاط XP او السمعة من قتلك الوحوش و أيضا عندما تقوم بجمع الموارد، فعلياً كل شي تقوم به داخل اللعبة يزيد من نقاط سمعتك و لاكن في حال قمت بقتل اللاعبين الاخرين ستقل نقاط السمعة الخاصة بك و في كل مرة تقل فيها نقاط السمعة لمستوى معين يمنع الاعب من دخول جميع المناطق السابقة(الصفراء الحمراء الزرقاء).

1- في حال وصلت نقاط السمعة الخاصة بك لي -1250 لن تستطيع ان تدخل الي المنطقة الزرقاء.
2- في حال وصلت نقاط السمعة الخاصة بك -2500 ستمنع من الدخول الي المنطقة الصفراء.
3- و في حال وصلت نقاط السمعة الخاصة بك -10000 ستمنع من الدخول الي جميع المناطق التي يترأسها الملك وهي الزرقاء و الحمراء و الصفراء.

الأسلحة و الدروع

تعتبر الأسلحة و الدروع من أهم العناصر التي يجب التركيز عليها لأن لعبة Alpion Online تميزت علي جميع ألعاب MMORBG في أن اتخصص الخاص بشخصيتك يعتمد اعتماد كامل علي السلاح و لست مجبر علي استعمال رمح أو سيف.

تعتمد مهارات القتل الخاصه بك علي المعدات التي ترديها و كل سلاح او درع يحتوي علي مهارة خاصة بها مما يجعل اللعبة أكثر مرونه في مجال الاختلاف بين اللاعبين كما يزيد من عدد التخصصات التي يمكنك اللعب بها دائما ماعندنا في هذا النوع من الالعاب علي ان لك شخصية أسلحة خاصه بها و عندما تشاهد خصمك شخصيتة محارب تعرف ان سلاحه سيف و ما هي القدرات التي يمكنه تنفيذها.

الحصول علي الموارد عن طريق الزراعة و التجارة.
لا يقتصر الآمر علي قتل الوحوش للحصول علي الموارد الازمه لتصنيع الأسلحة و دروع بل يمكنك صنع مزرعة تزرع فيها القطن و الذي يساعدك في صنع المواد القوماشيه، كذالك يمكنك تربية بعض الحيوانات مثل الأبقار و الخيول و أيضا يمكنك شراء قطعه ارض في اي مكان من عالم اللعبة و استعمالها في انشاء متجر خاص بك او تقوم بتأجيره و فرض ضريبة علي اي شخص يستخدمه

الأسلحة و أنواعها

هنالك عدد كبير من الأسلحة التي تختلف في النوع و الجودة و أيضا في القوة و قد تم تقسيمها من الرتبة الاولي الي الرتبة الثامنة و كل ما زادت رتبة السلاح او الدرع زادت قوته و لاكن يصبح الحصول عليه اكثر صعوبة 
هنالك رتب للاسلحة وللمواد الخام وتتنوع من الرتبة الاولى الى الرتبة الثامنة.

كلما زادت رتبة المواد زاد الخطر حولها و يندر الحصول عليها لذالك الأسلحة التي تكون من الرتبة الثامنة تعتبر عنصر مهم في التجارة بين الاعبين.
و لأن الموارد نادره و يصعب الحصول عليها يقوم كل الاعبين بتجميع كل الموارد النادرة و عرضها للبيع للاعبين الآخرين.
رتبة السلاح او الدرع تعتمد اعتماد كامل علي نقاط الشرف الخاصه بك و في بدايتك في اللعبة يجب عليك استخدام جميع الرتب الضعيفة الي ان تصل نقاط الشرف الخاصة بك الي مستوي يناسب الرتب النادرة و القوية.

شجرة المهارات

شجرة المهارات توضح المهارات التي اتقنتها و التي ستتقنها عندما تحصل علي المزيد من نقاط الخبرة من قتلك للحوش لذالك يعتبر قتل الوحوش الاكثر اهمية لتملك القوة و يصبح لك مكان بين باقي اللاعبين.

عن الكاتب

LY TOP GAMES
  1. مراجعة لعبة Albion Online >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    مراجعة لعبة Albion Online >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    مراجعة لعبة Albion Online >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017