LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Call of duty black Ops 3 للحاسوب

تحميل لعبة Call of duty black Ops 3 للحاسوب مجانا
سلسلة Call of duty واحدة من أكثر السلاسل ألعريقة و المحبوبة من قبل كل الاعبين فقد كانت Call of duty متربعة على عرش الالعاب hooter في عهد Ps2 و الي يومنا هذا.

Call of duty black ops 3

تقوم في البداية بتخصيص شخصيتك من حيث الشكل ولون العين و شكل الثياب كما تريد ثم تبدأ رحلتك في Black Ops 3.
تحمل لعبة Call of duty black ops 3 العديد من الأسلحة المختلفة التي بأمكانك استعمالها على حسب المهمة التي تريد إنجازها فهنالك أوقات تحتاج فيها إلى سلاح قناص من أجل إنجاز المهمة من مسافة بعيدة.
تميزت لعبة call of duty black ops 3 بالنظام التحريك المميز مما جعل تحكم في اللعبة يتمتع بالمرونة و سلاسة و من أجمل الإضافات التي يمكنك فعلها أثناء اللعب هي thrust jump بكيت يمكنك السير على الجدران و مباغتة الأعداء بسهولة.

Zombies Mod

في كل ألعاب Shooter للجيل الحالي نجد بأن طور الزومبي موجود و يعتبر من أفضل الإضافات التي يفضلها الجميع و في هذا الطور سيواجهك عدد كبير من الموتى الأحياء و قد تمر بمدينة كاملة يغزوها الزومبي.

Online mod


و فية يمكنك لعب اللعبة مع العديد من لاعبين من حول العالم و يكون منظور لعب هنا هو منظور الشخص الأول و يمكنك فيه قتال الخصوم مستفيدا من كل شيء حولك فيمكنك القفز من على الجدران و كذالك يمكنك السباحة و مباغتة العدوة أو الهرب من الكمائن و الكثير من الميزات. 

عن الكاتب

LY TOP GAMES

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017