LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

مراجعة naruto Shippuden Ultimate Storm 4

 naruto Shippuden Ultimate Storm 4 مراجعة لعبة
مراجعة  naruto Shippuden Ultimate Storm 4 
سلسلة naruto Shippuden Ultimate Ninja storm الشهيرة و المحبوبة من قبل محبي أنمي naruto Shippuden و التي حازت على قمة الألعاب naruto Shippuden نزل الجزء الرابع من السلسلة naruto Shippuden على كل المنصات Xbox, PC, PS4, Switch و التي نالت احتسسان الجميع و قد وصلت مبيعاتها الي مايزيد عن 10 ملايين نسخة حول العالم و هذه إحصائية قديمة من عام 20‪17

Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4

لم يختلف الإصدار 4 من السلسلة عن الأجزاء السابقة مع وجود بعض الأضفات الجميلة مثل أضافة الشخصيات الجديدة لي أنمي Boruto Naruto مثل بروتو و سردا و متسكي و غيرهم من الشخصيات و الجميل أيضاََ هو الطريقة التي سردت بها القصة بحيث حتى و أن كنت لم تتابع أنمي naruto shippuden ستفهم المغزى من القصة.

قصة اللعبة

في البدايتك في القصة سيعرض عليك مشهد سينمائي يوضح معركة الهوكاجي الأول مع مادرا أوتشيها و بعد نهايت المشهد تكمل انت المعركة ضد مدارا و هذا الشي الجميل بحيث تبدأ رحلتك في اللعبة مع أقوى القتالات و اشدها دماراََ.
بعد انتهاء القتال ترجع بك اللعبة الى الحاظر تحديدا عند لحظة وصول ناروتو و كيلر بي الي الحرب العالمية الرابعة و ستجد نفسك خصم لي أخطر الشخصيتين في الحرب مدرا أوتشيها و ابيتو أوتشيها و ستواجهك الكثير من المصاعب في هذا القتال بسبب قدرة عشيرة الاوتشيها على تحكم بي مخلوقات الكيوبي مما يجعلهم خصوم لك في هذه الحرب 
و في نفس الوقت يقوم ساسكي بي محاولة أحياء اروتشيمارو.
ركزت الشركه المطورة على أسلوب اللعب و تجاهلت كثير من الأشياء الجانبية مثل طور القصة فقد اقتصرت على سرد القصصي للعبة عن طريق صور ثابتة تصحب راوي القصة و هذا لا يعني أن اللعبة تخلو من المشاهد السينمائية فهنالك مجموعة بسيطه من مشاهد الأنمي في بعض المواقف.
وفرت اللعبة إمكانية اللعب بي أكثر من نينجا و تبديل بينهم بكل تنسيق كما أمكنك استعمال النينجا المساعد في الهجوم أو الدفاع كما يمكنك الأستفادة منهم في أداء هجمات جماعيه تسبب ضرر هائل على الأعداء.
ركزت الشركة المطورة على تحسين أسلوب اللعب في Naruto Shippuden Ultimate storm 4 وكانت أحد الحسنات التي لم تكن متواجدة في الأجزاء السابقة هيا تأتر الشخصيات مع البيئة المحيطة فإذا كنت تلعب بي نينجا عنصر البرق فإنه يصبح أقوى في المناطق الماطرة و إذا كنت تلعب بي ساسكي و قمت بتنفيذ جتسو ناري على الأعداء فإن ملابس الخصم تحترق
 و إذا كان خصمك نينجا عنصر الماء يمكن مواجهاتك و هذا ما جعل أسلوب اللعب أكثر مرونة بحيث ليست هنالك شخصية في لعبة ضعيفة.
الشي الذي يعتبر عيب في اللعبة هو توجيهك لي الضربات على العدو و أنت في الهواء ليست دقيقة و لا تصيب العدو الا في حالات نادرة و أيضاََ عدم القدرة على كسر الضربات الحرجة"الكامبو" هذه العيوب استمرت من الأجزاء السابقة فقد رأينا مثل هذه العيوب في Naruto Storm 3.
سلسلة naruto storm لم تكن بتلك الصعوبة فقد ركزت الشركة المطورة على حماس القتالات متجاهلة أمر الصعوبة الأعداء و أن خسرت مرة أمام احد الأعداء في طور القصة يمكنك أما تعزيز دفاعك عن طريق إعادة تعبئة نقاط الحياة الخاص بك و تبقى نقاط كما هيا أو تعزيز هجومك مع زيادة نقاطك الحياتية و هذا الأمر يجعلك منتصر لا محالة.
ينطبق هذا الأمر أيضاَ على الهجمات السريعة تلك الهجمات التي تنفذها شخصيتك في مشهد سينمائي و تضهر لك ازرار تضغط عليها في وقت مناسب.

أطوار اللعبة

 offline mod

يوفر لك هذا الطور عديد من الخيارات لي خوض معارك ممتعة مثل قتالك ضد الروبوت أو قتالك ضد صديق لك مع توافر جميع شخصيات لانمي كما يمكنك التمتع بجميع مهارات شخصيات اللعبة مثل susano و amythros و يعتبر هذا الطور هو العائد الأول الذي يرجع له كل محبي السلسلة.

Online mod

في هذا الطور بأمكانك أختيار شخصيات و اللعب ضد مجموعة من الاعبين حول العالم و لاكن ما يعيب هذا المود هو ضعف سيرفرات اللعبة و ستستغرق وقت كثير لي إيجاد خصم تلعب ضده و هذا لا يمنع انقطاع الشبكة اتناء القتال.

طور المغامرة

يفتح هذا طور بعد أنهائك لي طور القصة و فيه ستلعب بي شخصية naruto لي أنجاز مجموعة من المهام في مجموعة مختلفة من القرى.

أضافة Road to Boruto

في هذه يمكنك لعب قصة جانبية تماماً بشخصية Boruto Naruto و التي ستقوم بتنفيذ مجموعة من المهام التي سبق و ان رأيناها في الأنمي مثل اجتياز اختبار و محاولة إنقاذ naruto من موموشيكي اوتوتزوكي الذي يريد استخراج قوة الكيوبي من naruto 
و يمكنك اللعب في هذه الاضافة بي شخصيات انمي Boruto.

عن الكاتب

LY TOP GAMES

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017