LY TOP GAMES LY TOP GAMES

اخبار عاجلة

جاري التحميل ...

مراجعة لعبة Nioh 2



مراجعة Nioh 2 2020

مراجعة Nioh 2 

لعبة Nioh 2 هي لعبة من نوع لعب الأدوار /إثارة من تطوير Team Ninja و نشر Koei Tecmo صدرت في 13/مارس/2020.

أخد أستوديو Team Ninja على عاتقه أمر تقديم تجربة جميلة و جداَ صعبة حيث أنك ساتحاسب على كل خطوة تقوم بها أثناء لعبك باللعبة و هذا هو الشي الجميل حقيقتاَ لكل محبي سلسلة Nioh و هواة تصنيف الألعاب لعب الأدوار حيث أن هدف المطورين من هذه اللعبة هوا جذب لاعبين جدد نحو سلسلة Nioh الشهيرة.

قصة اللعبة

في البداية تقوم بتخصيص شخصيتك كما تحب من حيث الجنس ذكر أو أنثى و شكل الوجه و سلاحك المفضل و الملابس و الكثير من الأمور الشكلية الاخرى كما يمكنك التعديل على درعك الخاص عن طريق زيارة الحداد.
تبدأ قصتك مع اللعبة في اليابان و التي تعيش اسوء حالاتها بسبب وجود بعض الممالك المخربة و التي تتميز بي أفعالها الشريرة، أحد أهم هذه الممالك هي مملكة Dark Realm التي سيطرة عليها الأشرار و أصبحت تعج بي المخلوقات الشيطانية التي هدفها الوحيد هوا تدمير عالم اللعبة أو اليابان و هنا يأتي دورك في اللعبة و يجب عليك أيقاف الشياطين التي تنشر الدمار قي البلاد و كل من يعترض طريقك

تجربة جميلة مع العدد كثير من الأسلحة

وفرت لعبة Nioh 2 عدد كبير من الاسلحة التي تناسب كل الاعبين و يمكن تحسين أسلحتك الخاصة و تطويرها كل ما تقدمت في اللعبة باستخدام عملة الاميرا التي تجدها أثناء تنفيدك للمهام،التنوع الكبير في أسلحة اللعبة جعلت من اللعبة أكثر مرونة من حيث أسلوب اللعب و يمكن لكل الاعبين أختيار الاسلحة التي تناسب 
مراجعة Nioh 2
طريقة لعبهم الخاصة و أيضاََ يجب أن نأخذ في الأعتبار ان لكل سلاح نسبة ضرر و سرعة مختلفة عن غيرة من الأسلحة، كذالك يجب علينا أن نركز على قائمة المهارات الكامنة إن صح التعبير و هي قائمة تشبة شجرة بها كل المهارات التي تتمتع بها شخصيتك و يمكنك من خلالها تطوير مهاراتك ولتصبح اقوي أثناء تقدمك في قصة حيث أن اللعبة جدا صعبة و لا ترحم و ان كنت قد انتهيت من تختيم لعبة و قد قتلت فقط 140 مرة فاعلم بأنك حقاأسطورة لأنك قد تقتل من قبل شيطان من مستوى ضعيف بضربة واحده خاطفة.
طور الشيطان هو أيضاَ من أهم أساليب الانتصار في المعارك و ميزة تتمتع بها شخصيتك التي تعتبر نصف شيطان و نصف انسان لذالك يمكنك عند تفعيل 
مراجعة Nioh 2
 هذا الطور و ستلاحظ سيطرة تامة على مجريات المعركة و سيصبح الضرر الذي تسببة أقوى كثيراً من ذي قبل، لذالك يجب استغلال هذا الطور بي طريقه جيدة لأنه يعمل فقط لوقت محدود.

أسلوب اللعب

يعتمد أسلوب اللعب في لعبة Nioh 2 على ردت الفعل الخاصة بك و كل ثانيه تتأخرها تتسبب في موتك لأن مستوى الصعوبه في اللعبة غير معلوم و حتى شيطان عادي و صغير في الحجم بإمكانه أن يقتلك و بضربة واحد لذالك توقيت المناورات مهم جداً.
و يجب عليك أن تستفيد من قدرة الشيطانية بطريقة جيدة الأنك ستصبح لا تقهر بعد تنفيذ هذه القدرة التي تستنزف منك المناء لتعود الي طبيعتك من جديد لذالك الإستخدام الحكيم للقدرة مهم جداً.
مراجعة Nioh 2
أمكانية القفز  كانت العنصر الجميل في اللعبة و الذي جعل من أسلوب اللعب مرن نسبياً بحيث يمكنك مناورة هجمات الأعداء بالقفز الي الخلف لي تفادي هجوم العدو و من ثم الأنقضاض عليه في الأوقات المناسبة.

رسوميات اللعبة

لعبة Nioh 2 تركت لك الخيار في الجودة الرسومية للعبه و يمكنك لعبها بدقة 4k و بأطارات 30FPS للأستمتاع بكل تفاصيل اللعبة أو بدقة 1080P و بمعدل اطارات 60FPS.
الجودة الرسومية التي قدمتها اللعبة جدا جميله فقد كانت رسميات عالم اللعبة خارقة و عندما تلاحظ تفاصيل عالم اللعبة تشعر بلرغبة لي لعب لعبة حتى و أن كنت قد قتلت 20 مرة من نفس الشيطان، كان عالم اللعبة جدا مضلم من البداية و تفاصيل الضلال في عالم اللعبة تميزت بالواقعية تامة و هو أكثر شي نال أعجابي في اللعبة.
مراجعة Nioh 2
اما بنسبه لرسوميات الشخصيات فقد ابدع مطورو اللعبة في هذا المجال وكان المضهر الشكلي لشخصيتك جدا واقعي و كأنك تشاهد فيلم بجودة عالية بطبع هذا نوع من الألعاب دائماً ما يتألق من الناحيه الرسومية و الحركية و لاكن لعبة Nioh 2 قد لمع ادائها الرسومي لدرجة تجعلك تعتقد بئنها اجتازت حاجز أجهزة الجيل الحالي.
مراجعة Nioh 2

الجيد في اللعبة

طريقة سرد القصة بشكل منظم.
إمكانية تخصيص شخصيتك كما تريد من حيث نوع السلاح وشكل الوجه و نوع الجنس الخاص و شكل الملابس.

قدرة الطاقه الشيطانية التي أضيفت في لعبة لأول مرة و التي تعتبر أهم عنصر لي تغلبك لي الزعماء الأقوياء.

المرونة التي يتمتع بها أسلوب اللعب و إختلافات الأسلحة و المهارات المنورة.

ما يعيب اللعبة

مستوى الصعوبة المبالغ فيه و يمكن أن تقتل أكثر من 150 مرة قبل تختيم للعبة و لاكن هذا لا يعتبر عيب فا الهدف من اللعبة هو الموت ثم الموت لتنهض منتصر.

عندما تتقدم في مراحل اللعبة تحصل على شخصيات تساعدك في قتل الأعداء و لاكن هذه الشخصيات ضعيفه قليلاً.

عن الكاتب

LY TOP GAMES

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

LY TOP GAMES

2017